code-discount-namshi-first-order

كود خصم نمشي أول طلب تخفيضات 70 ريال

نقدم عبر كود خصم نمشي اول طلب اكبر الخصومات التي تجدوها متاحة بنسب هائلة حتي 70 ريال و اكثر لازياء عالمية و ملابس عصرية و اسعار غير مسبوقة

SAVE

كود خصم نمشي أول طلب

أول طلب . . . . . ثانِ طلب . . . . ثالث طالب . . . .، أصبحت لا أشتري أزيائي ومنتجاتي إلا من موقع نمشي ، هكذا صار الأمر معي ، وهكذا صار نمشي وجهتي التسوقية الأولى من بين عشرات المنّصات الأخرى الموجودة على الساحة ، فماذا عنك أنت بعد أن وفر موقع نمشي لك ” كود خصم نمشي أول طلب ” وهو فرصة مؤثرة وفعالة للغاية ومع أول تعامل حقيقي ؟! 

أنا أخاف تجربة نمشي !

في الحقيقة أنت لا تثق في التجارة الإلكترونية كلها بشكل عام ، أنت تخاف من أن تجرب شيئًا جديدًا وحسب ، الجميع يعيش في 2019 وأنت تتسوق وتشتري مستلزماتك مثل جيل الستينات ، تقطع عشرات الكيلو مترات مشيًا على الأقدام في بداية كل موسم لتتسوق وتشتري مستلزماتك وفي نفس الوقت تستطيع الحصول عليها وأنت في بيتك ، تخرج وتشتري أزيائك من المتاجر التقليدية وتتحمل نفقات إضافية لا دخل لك فيها ( إيجار المحلات و فواتير الكهرباء ) وفي نفس الوقت تستطيع أن تشتري نفس الأزياء ونفس الماركات بالسعر الأقل من داخل منّصة نمشي وحبذا لو استخدمت كود خصم نمشي أول طلب لتحصل على أسعار أقل وأقل . في النهاية ، أنت وحدك من بيده قرار التغيير والتخلص من هذا الفكر القديم .

دعك مني الآن ، تحدث إلى هؤلاء الذين جربوا التعامل مع التجارة الإلكترونية ، سل هؤلاء الذين لديهم سابق تعامل مع نمشي ، فلتسألهم عن كل كبيرة وصغيرة مروا بها مع نمشي ، سلهم عن كود خصم نمشي أول طلب الذي يخفض الكثير و الكثير ، سلهم عن عروض نمشي الأسبوعية على أغلى الماركات ، سلهم عن خدمة إرجاع المنتجات التي يوفرها نمشي كود باقل الاسعار، سلهم عن صراحة نمشي عندما يتعلق الأمر بالمعاملات المالية ، سلهم عن خدمة الشحن المجاني على الطلبيات التي تزيد عن 140 دولار ، ولك حرية القرار بعدها .

تجربتي مع كود خصم نمشي أول طلب 

كنت مثلك تمامًا أرفض فكرة التجربة ، هذه هي طبيعتي ، لا أحب تجربة الأشياء الجديدة ، وكنت جالسًا مع أحد الأصدقاء أشكو إليه من ارتفاع أسعار الأزياء لصيف 2019 ، وجدته يخبرني عن موقع نمشي ، كنت لا أعرفه حينها ، أخبرت صديقي إني قلق ، ولكنه قال لي وقتها أني لن أدفع المال إلا بعد استلام المنتج بشكل نهائي كما أنه من حقي إرجاع المنتج أو استبداله في حالة أنه لم يناسبني ، بصراحة ، لم أجد أمامي سوى الموافقة ، وبالفعل دخلت إلى نمشي وتجولت بين ألاف الأزياء والبناطيل ، اخترت كل ما يروق لي وكنت معجب أكثر بأن كل الأسعار أقل من المعتاد ولو بنسبة قليلة ، ثم تفاجئت أكثر عندما استخدم لي صديقي ” كودات خصم نمشي أول طلب ؛ لأحصل عل خصم يزيد عن %20 على كامل الصفقة ، وبعد مرور 5 أيامٍ فقط . .  . . . . دق الباب ، واستلمت منتجاتي تمامًا كما طلبتها وفي أجود حالة ، ويبدو من شكلها إنها بالفعل قادمة من أرقى المتاجر .

ومنذ ذلك الحين ….. انشأت حسابات متعددة لزوجتي ، لأولادي ، ولأصدقائي ، كلهم استخدموا كود خصم نمشي أول طلب وحصلوا على خصومات حقيقية ، وهم الآن من عملاء نمشي المميزين.

 

جميع الحقوق محفوظه 2019 موقع كود نمشي