كود خصم نمشي افنان الباتل

كود خصم نمشي افنان الباتل يوفر 15% على الملابس

بادر الآن بالحصول على خصم 15% على ارقى الازياء التي يوفرها متجر نمشي ، و ذلك من خلال استخدام كود خصم نمشي افنان الباتل في الشراء من المتجر

NA14

يمكنك كود خصم نمشي افنان الباتل من التسوق به داخل موقع نمشي والتعرف على أحدث استايلات الموضة العالمية الذي يوفرها موقع نمشي، حيث يقدم إليكم موقع نمشي تشكيلة كبيرة ومتنوعة من أفضل وأشهر ماركات الملابس حيث يوفر كود خصم نمشي الخاص بافنان الباتل ليسهل عليك شراء أغلى الماركات بأقل الأسعار وهذا يميز موقع نمشي.

ما هو موقع نمشي ؟

  • يعتبر موقع  نمشي من أول مواقع التسوق أونلاين الذي يمنح تشكيلة كبيرة من الماركات الأورجينال والعالمية والأكثر شهرة والتي توافق مختلف اتجاهات الموضة، حيث يوجد العديد من المميزات التي  يوفرها موقع نمشي من أكثر سرعة في توصيل المنتج وخدمة عملاء مميزة تعمل كل أيام الأسبوع واليوم وبذلك يتم الرد عليك بسرعة ممكنة عند الاستفسار عن أي منتج وحيث يوجد وسائل دفع كثيرة من الدفع عند التوصيل بالمنتج إليك أو الدفع عبر بطاقة الإئتمان الخاصة بك أو الباي بال أو خدمة أبل باي، وبذلك تميز موقع نمشي على سوق تجارة الأزياء والموضة منذ تأسيسه في عام 2011  حتى أصبح من أهم وأشهر المواقع التجارية التجزئة في السعودية.
  • من الممكن أن يأخذك موقع نمشي إلى عالم التسوق الإلكتروني المميز من نوعه في الشرق الأوسط والعالم العربي بأكمله لأنه يختلط بين روح الشباب والمرح وبين روح الأصالة العربية.
  • بالتنوع والإبتكار والإبداع بشكل مبتكر ومميز هو أحد شعارات موقع نمشي التي تتميز بها منتجات نمشي والماركات العالمية الكثيرة الذي  يوفرها على الموقع حتى تجعل منه الخيار الأول لمحبي الموضة.

كود خصم نمشي افنان الباتل بخصم 10%

يقدم موقع نمشي كود خصم نمشي افنان الباتل بقيمة خصم 10% على جميع المنتجات المخفضة والغير مخفضة وعلى جميع المنتجات بموقع نمشي، يمكنك استخدام كود خصم نمشي افنان الباتل والاستفادة من أكبر خصومات موقع نمشي المميزة لعام 2019، حيث يمكن تسوق مع نمشي للأزياء الأكثر تميز والموضة، وأفضل المنتجات من أفضل الماركات العالمية المشهورة، حيث يمكنك الاستفادة من أكثر 500 ماركة عالمية لأكبر المصممين والماركات المحلية من أفضل منتجات نمشي المتنوعة مثل(الملابس-الفساتين – فساتين السهرة- العبايات- الملابس الرياضية).

الإرجاع والاستبدال بموقع نمشي

عند التسوق من موقع نمشي ستتمكن من إرجاع واستبدال أي منتج لا يناسبك مجاناً خلال 14 يوم وليس أكثر من يوم استلام المنتج، مع شرط أن يكون المنتج في حالته الأصلية، ولا يوجد فيه أي عيب قد حصل، ولم يتم استخدامه ، في حالة وجود الشروط التي تم ذكرها موقع نمشي غير مسئول عن استرجاعها.

مميزات موقع نمشي

الأكثر تميز في موقع نمشي أنه يوفر الكثير من الماركات العالمية والمنتجات بشكل حديث ومستمر يومياً وأسبوعياً ضمن كود خصم نمشي افنان الباتل ، حيث يتوفر تشكيلة كبيرة ومميزة من الملابس النسائية والرجالية والأطفال من( أحذية – شنط – اكسسوارات – أدوات منزلية وهدايا – أشهر العطور- ملابس المقاسات الكبيرة النسائية) ويوجد في موقع نمشي قسم خاص يضم ماركات فاخرة مثل بمتجر نمشي .

نبذة عن افنان الباتل

أفنان الباتل تعتبر نجمة من أشهر تطبيق “إنستغرام” في المملكة العربية السعودية حيث تخطى عدد متابعيها نحو 7 مليون و900 ألف متابع.

وأفنان الباتل هي ابنة رجل الأعمال المشهور سليمان الباتل، حيث تمكنت في وقت قليل من تكوين جماهيرية كبيرة جداً عبر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تصويرها الدائم  لشقيقتها “هناي” ، الذي عرفها الجمهور الكبير من خلال ملامحها البريئة وشعرها الأسود الطويل الذي يميزها.

جميع الحقوق محفوظه 2024 موقع كود نمشي