كود نمشي توصيل مجاني

كود نمشي توصيل مجاني | رمز الكود (YT30) | خصم 25% + توصيل

NA14

استعدي للصيف؛ موسم الجمال والرشاقة مع نمشي، وتمتعي بـ كود نمشي توصيل مجاني للطلبات المتجاوزة حد الـ 300 ريال سعودي، وليس هذا فقط بل يُقدم المتجر كود خصم نمشي لأول طلب بقيمة 40% للعملاء الجدد على الموقع.

خصم نمشي 10% مع بطاقات بنك البلاد

لا يمل نمشي من تجديد الخصومات، وتوفير المزيد منها، وهذا يتضح في كود نمشي توصيل مجاني، وأيضًا يظهر في توفير خصم الإضافي 10% مع بطاقات بنك البلاد ؛ فحينما تنتهي من التسوق ويأتي دور الدفع؛ يُمكنك اختيار البطاقات الائتمانية، وحينما تستخدم بطاقة بنك البلاد سيمحنك المتجر خصم 10%، بخلاف أي خصم آخر قد استفدت منه.

للاستفادة من خصم الإضافي 10% مع بطاقات بنك البلاد عليك بالتسوق بما لا يقل عن 300 ريال سعودي، ويرجى العلم أن الحد الأعلى للخصم الذي ستحصل عليه هو 75 ريال سعودي مهما زادت مشترياتك، ولكنه خصم متميز على كل حال.

كود نمشي توصيل مجاني الفعال

من الخصومات المميزة في المتجر هو كود نمشي توصيل مجاني الفعال، ومن الأشياء الرائعة أيضًا على الموقع هي تخفيضات نمشي لنهاية الموسم، وأهم مميزاتها هي:

1- متوفرة بداية من 25 يونيو وحتى 28.

2- توفر قيمة خصم تتراوح بين 40-90%.

3- تُقدم 10% استرداد نقدي من تكلفة المشتريات الإجمالية، فهيا اغتنموا تخفيضات نمشي لنهاية الموسم.

منتجات حصرية من نمشي

كما تعلمون أن نمشي يوفر الأزياء العالمية بمختلف مقتنياتها، ولكن هناك بعض المنتجات التي تتوفر لدى نمشي، ولا تتاح في أي مكان غيره، وقد خصهم المتجر بـ كود نمشي توصيل مجاني الفعال، ومن هذه المنتجات ما يلي:

-سيروم بوتانيكال ريبير الجديد لعلاج وتقوية الشعر؛ وهو مشتق من النباتات، وخالي تماما من المياة أو المعادن، وتابع لمنظمة الصحة العالمية.

– تصاميم الملابس الفاخرة ذات الطابع الهندي، وهي متوجه بـ كود نمشي الرائع.

– الاستايلات الناعمة من ازياء نايك؛ وهي حصرية على نمشي.

– السماعات الذكية التي تعمل بالأمر الصوتي.

– الفساتين الآسرة المصممة على يد هادية غالب.

التسوق الإلكتروني من نمشي

التسوق من نمشي يكون عبر الموقع، أو من خلال التطبيق، وحين الولوج إلى عالم نمشي؛ سيصادفكم الكثير من الأقسام، ويُمكنكم الشراء تبعا للماركة، أو للموديل المرغوب فيه، أو على حسب الفئة السعرية.

أقسام نمشي هي قسم النساء، وبجواره قسم الرجال، وإلى جانبهما قسم الأطفال، وأخيرًا ركن الجمال؛ وعلى جميع المنتجات المتوفرة عليها كود نمشي توصيل مجاني المبهر.

بعدما تجد المنتج الذي ترغب فيه؛ اضغط عليه لتتم الإضافة في حقيبة التسوق، وبعد الانتهاء عليك تأكيد عملية الشراء، ووضع كوبون نمشي المنسوخ في حافظتك ليتم خصم 30% من إجمالي مشترياتك.

اختر وسيلة دفع مناسبة لك؛ وستجد متوفر دفع عبر باي بال، أو آبل اكسبرس، أو مدى أو من خلال الفيزا كارد، وجميعهم طرق آمنة، ومتوفر أيضًا دفع عند الاستلام.

هيا قم بالتسوق بقيمة 300 ريال سعودي أو أكثر، وفعل كود تخفيض نمشي او كود نمشي توصيل مجاني لتصلك مشترياتك من نمشي دون أي تكاليف؛ بغض النظر عن مكان سكنك، فهيا اقتنصه قبل فوات الآوان.

ماذا عن متجر نمشي؟

متجر نمشي قد أبصر النور في عام 2011، وصار في وقت قصير الوجهة الأولى للكثير حول العالم.

قد تم إلغاء طلبيتي وأنا لم أقم بذلك، ما السبب؟

إذا تم إلغاء طلبيتك؛ فهذا يعني أنك لم تقم بإكمال الطلبية، او أن رقم الهاتف غير صحيح، أو أنك قمت بتأجيل استلام الطلبية أكثر من مرة.

لم تصلني طلبيتي في الوقت المحدد، ما السبب؟

يسعى نمشي لتوصيل الطلبيات في الوقت المحدد، ولكن هناك ظروف قاهرة تؤدي إلى تأخير توصيل الطلبيات؛ كالجمارك وما شبهه.

هل الدفع عبر الانترنت آمن؟

نعم الدفع عبر الانترنت في نمشي آمن تماما؛ لأن المتجر يُحيط موقعه بأعلى وسائل التشفير والأمان الكامل.

جميع الحقوق محفوظه 2024 موقع كود نمشي